• 0
    Notifications 0 new
    You have no notifications.
وظائف

صندوق التنمية العقارية يعلن أسماء عشرين ألف متقدم وافق على اقراضهم



يمثلون الدفعة الأولى من المكرمة الملكية والدفعة الثانية للعام المالي1432/ 1433هـ

في إطار تنفيذ مكرمة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس حسن بن محمد العطاس دفعة قروض جديدة تشتمل على تقديم (20000 ) عشرين ألف قرض لبناء (24000) أربعة وعشرين ألف وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم طلب القرض.

وبين المهندس العطاس أن قيمة هذه الدفعة تبلغ (ستة مليارات) ريال وتمثل الدفعة الأولى من الدعم السخي الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والمتمثل بزيادة رأس مال الصندوق بأربعين مليار ريال .

وأوضح العطاس أن هذه الدفعة تعتبر أكبر دفعة قروض تصدر عن الصندوق منذ تأسيسه وهذا دليل على ما يحظى به الصندوق من دعم متواصل من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأضاف أن قيادتنا الرشيدة حريصة كل الحرص على دعم مسيرة البناء والتنمية .

مشيداً بالمتابعة المستمرة من معالي رئيس لجنة إدارة الصندوق وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف .

وأكد المهندس حسن العطاس أن كل مواطن سيلمس اثر الدعم الملكي الكريم من خلال تمويل الصندوق لأعداد كبيرة من المساكن حيث ستتواصل الدفعات خلال الفترة القادمة مما يعني تقليص فترة انتظار القرض من خلال الزيادة الكبيرة في عدد القروض التي سيمولها الصندوق.

مبيناً انه بإمكان من صدرت الموافقة على إقراضهم الاستفادة من نظام شراء الوحدات السكنية بنظام الضامن الذي أعلن عنه معالي وزير المالية وذلك لمن يرغب منهم في ذلك. وأهابت إدارة الصندوق بجميع المواطنين الذين صدرت الموافقة على إقراضهم مراجعة فروع و مكاتب الصندوق لإنهاء إجراءات الرهن وتوقيع العقود ومباشرة البناء .

لمشاهدة أسماء المواطنين الموافق على إقراضهم  اضغط هنا