بنك التسليف يبدأ استقبال طلبات القروض الاجتماعية إلكترونيا

تم النشر في مصنف كـ اخبار ساخنة
202



بدأ البنك السعودي للتسليف والادخار في استقبال طلبات القروض الاجتماعية بعد توقفها لعدة أشهر.

ويستخدم البنك طريقة جديدة في التقديم إلكترونيا من خلال 27 فرعًا في مختلف المناطق، حيث يقوم طالب القرض بالتسجيل رسميًا ومن ثم وصول رسالة إلى جواله المسجل من أجل تحديد الموعد المناسب لمراجعة البنك لمرة واحده فقط من أجل استكمال الإجراءات النظامية حيال صرف القرض.
وبحسب “المدينة” حدد البنك الفروع التي سيتم التقديم لها إلكترونيا من خارج البنك، حيث لن يتم قبول أي ملفات أو التسجيل عن طريق البنك نهائيًا والبنوك التي ربطت آليا هي: الرياض، جدة، الدمام، الجوف، المجمعة، بريدة، الأحساء، حفر، الباطن، تبوك، القريات، عرعر، ينبع، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الطائف، النماص، بيشة، القنفذة، نجران، الباحة، جازان، خميس مشيط، الخرج الدوادمي، وادي الدواسر، حائل.
كما حدد البنك خطوات وإجراءات التقديم في البرنامج بحيث يقوم العميل أولا بتسجيل حسابه في البرنامج و سيتم إرسال رسالة له عن طريق البريد الإلكتروني والجوال تحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التفعيل الخاصه به. وبعد أن يقوم العميل بتفعيل حسابه سيكون لديه القدرة على التقديم على نوع واحد من أنواع القروض الاجتماعية (زواج – أسره – ترميم).
وقال مصدر مسؤول أنه عند الانتهاء من التقديم على نوع من أنواع القروض سينتظر العميل مراجعة الطلب من قبل الفرع، وبعد مراجعة الطلب من قبل الفرع سيتم تحديد حالة الطلب إما بالرفض أو بالقبول المبدئي، وفي حالة تم قبول الطلب مبدئيا سيتم تحديد موعد للعميل لتسليم المستندات في الفرع ومطابقتها مع طلبه الإلكتروني.

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم