الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن توفر وظائف أكاديمية شاغرة

 أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن طرح عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة لديها، للسعوديين من الرجال والنساء، في مختلف فروعها بالمملكة، يتم التقديم عليها ابتداء من غد الأحد، ولمدة أسبوعين.

وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، في الجامعة، الدكتور عبد العزيز بن سليمان الدويش، في بيان له، أن الجامعة تشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون المتقدم من الجنسية السعودية، وحاصلا على مؤهل علمي مطلوب في التخصص الدقيق المتقدم له من جامعة سعودية، أو جامعة أجنبية معترف بها، على ألا يقل تقديره عن “جيد جدا” فما فوق في مرحلة البكالوريوس، وأن يكون تخصصه في الماجستير والدكتوراه امتدادًا لتخصصه في البكالوريوس باستثناء كلية العلوم الصحية، علاوة على إتقان اللغة الإنجليزية. 

وأوضح الدويش، أن التخصصات المطلوبة لكليات الجامعة تتمثل في، كلية العلوم الإدارية والمالية، التسويق – الإحصاء – الاقتصاد – المالية – المحاسبة – نظم المعلومات الإدارية – إدارة الأعمال – التجارة الإلكترونية.

وكلية الحوسبة والمعلوماتية، تقنية المعلومات، علوم الحاسب، وكلية العلوم الصحية تخصصات، المعلوماتية سواء صحية أو طبية – الصحة العامة – الإدارة الصحية وإدارة الرعاية الصحية، بينما شملت تخصصات كلية العلوم والدراسات النظرية: الإعلام الإلكتروني – القانون – اللغة الإنجليزية – الثقافة الإسلامية.

ودعا الدكتور عبد العزيز الدويش، من يرغب في التقديم على هذه الوظائف، إلى الدخول على موقع الجامعة الإلكتروني على الرابط من خلال الرابط الإلكتروني : ( www.seu.edu.sa )، وتعبئة استمارة الوظيفة التي يتقدم لها، مع إرفاق صورة مصدقة من المؤهلات العلمية التي حصل عليها كل متقدم، مع صورة من السجل الأكاديمي لجميع الدرجات العلمية.