• 0
    Notifications 0 new
    You have no notifications.
وظائف

“الشورى” يناقش غداً مع وزير العمل الموضوعات المتعلقة بالوزارة

 

 

واس : يعقد مجلس الشورى غداً جلسته العادية الثامنة والثلاثين برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتورعبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وبحضور معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه حيث سيجري النقاش مع أعضاء المجلس حول العديد من الموضوعات الداخلة في اختصاصات الوزارة .

كما سيبحث المجلس في جلسته العادية التاسعة والثلاثين التي يعقدها بعد غدٍ نظاماً جديداً لمزاولة المهن الهندسية ويضع النظام الأسس التي يتم بها اعتماد مختلف العاملين في المجال الهندسي بمختلف تخصصاته وكيفية اعتمادهم لممارسة المهنة على غرارالممارسين للمهن الصحية ، والمحاسبين القانونيين.
كما يستمع المجلس إلى وجهة نظر لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ، بشأن ملحوظات الأعضاء وآرائهم تجاه طلب تعديل المواد ( الأولى، والسابعة والثلاثين، والثامنة والثلاثين ) من نظام الاتصالات الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/12 وتاريخ 12/3/1422هـ.
والتعديل سيمكن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات من ضبط المخالفات التي تحدث من مقدمي الخدمات ، وتعزيز رقابتها على السوق والتعامل معه بما يمكنها من تحقيق أهداف نظام الاتصالات بما يضمن متطلبات الأداء الأفضل وحماية المنافسة العادلة بين جميع الأطراف في سوق الاتصالات السعودي.