«قياس» يعلن بدء التسجيل لاختبارات القدرات العامة للجامعيين وكفايات الإنجليزية

تم النشر في مصنف كـ اخبار ساخنة
202

qiyas

أعلن المركز عن بدء التسجيل لاختبارات القدرات العامة للجامعيين واختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) الفترة الأولى, وذلك عبر موقع المركز على شبكة الانترنت

وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام المكلف الأستاذ محمد الحميزي أن التسجيل لهذه الاختبارات متاح في الفترة الحالية حتى نهاية يوم السبت 7 ذي الحجة 1434هـ.

وأضاف أن موعد عقد اختبار القدرات العامة للجامعيين سيكون خلال الفترة 23-26 ذو الحجة 1434هـ, ولمدة أربعة أيام, ويعقد في ( 22 ) مقراً للطلاب و ( 21 ) مقراً للطالبات موزعة على جميع مدن ومناطق المملكة.

وأوضح أن موعد اختبار كفايات اللغة الانجليزية (STEP) سيكون خلال الفترة 23-26 ذو الحجة 1434هـ, , وسيعقد في ( 22 ) مقراً للطلاب و ( 21 ) مقراً للطالبات موزعة على جميع مدن ومناطق المملكة.

وأشار إلى أن طريقة التسجيل في اختبارات قياس من خلال فتح ملف على موقع المركز الالكتروني www.qiyas.org للطلاب والطالبات الذين يسجلون لأول مرة، ومن ثم الدخول إلى ملف الطالب والطالبة والتسجيل للاختبارات, والتحقق من جميع البيانات الشخصية، ويمكن الدخول للموقع الالكتروني للتعرف على طريقة التسجيل.

يذكر أن المركز يجيب على جميع استفسارات المتقدمين ويستقبل ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-011, وللمتقدمات على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى 9 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org .

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم