وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة شقراء

تم النشر في مصنف كـ وظائف حكومية تعليمية وصحية
وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة شقراء 1

أعلنت جامعة شقراء عن توفر وظائف أكاديمية للسعوديين شاغرة أو مشغولة بمتعاقدين وهي على الدرجات العلمية (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، محاضر، معيد) بكليات الجامعة المختلفة (ذكور وإناث) للعام الجامعي 1431/1432ه في جميع التخصصات، ذكر ذلك المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة الدكتور فهد بن محمد العبدالمنعم، الذي قال إن الإعلان عن هذه الوظائف يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم هيئة التدريس بالكفاءات الوطنية المؤهلة علمياً وعملياً قادرة على توظيف ما تلقته من علم ومعرفة لخدمة العملية التعليمية بالجامعة وخدمة المجتمع.

ويشترط للتقديم عليها الحصول على درجة دكتوراه من جامعات سعودية أو جامعات معترف بها في التخصص المطلوب.

بحيث يكون التعيين على وظائف أستاذ وأستاذ مشارك الحصول على نفس الدرجة العلمية والدكتوراه في التخصص المطلوب.
بالنسبة لوظائف أستاذ مساعد والماجستير في التخصص المطلوب

لوظائف محاضر بتقدير عام (جيد جداً)، والبكالوريوس لوظائف معيد على ألا يقل التقدير عن (جيد جداً) وأن يجتاز المتقدم الإجراءات المتبعة لتعيينه كعضو هيئة تدريس وغيرها من الشروط التي يمكن الإطلاع عليها في مقر الوظيفة.

حيث سيتم استقبال الطلبات اعتباراً من يوم غد الثلاثاء 16/3/1431ه إلى نهاية دوام الأربعاء 24/3/1431ه في مقر الكليات المعنية التابعة لها الوظيفة.

فعلى من تتوفر لديه الشروط لشغل إحدى الوظائف تقديم طلبه مع صورة من مؤهلاته العلمية وشهادات الخبرة العلمية (إن وجدت) وصورة بطاقة الأحوال المدنية وصورة من كرت العائلة بالنسبة للنساء مع إحضار الأصول للمطابقة، مع تعبئة طلب التوظيف التقديم.

بواسطة وظائف كوم

توظيف وظائف كوم