شركة ارامكو السعودية تعلن عن فتح التسجيل لحديثي التخرج ولذوي الخبرة

تم النشر في مصنف كـ وظائف شركات
شركة ارامكو السعودية تعلن عن فتح التسجيل لحديثي التخرج ولذوي الخبرة

تعلن شركة ارامكو السعودية عن فتح التسجيل لحديثي التخرج ولذوي الخبرة وذلك وفق التفاصيل التالية:

اولا: حديثي التخرج:

يندرج المتقدمون الذين تقل مدة خبرتهم عن ثلاث سنوات تحت فئة حديثي التخرج، وتبذل الشركة جهودًا كبيرة لضمان حصول موظفينا حديثي التخرج على ما يحتاجونه من فرص ومساندة لاكتساب المهارات والقدرات الجديدة اللازمة.

فبدءًا بالبرامج التعليمية والتطويرية ووصولاً البرامج التدريبية الفنية المتخصصة والدورات التدريبية، نبني قدرات موظفينا حديثي التخرج ليكونوا على استعداد لمواجهة ما يحمله المستقبل من تحديات.

المؤهلات الأساسية للمرشحين حديثي التخرج:

درجة أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل.
معدل تراكمي بحد أدنى 2 من 4 أو 3 من 5 في التخصصات الفنية (الهندسة وعلوم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات وعلوم الأرض والجيوفيزياء والكيمياء والفيزياء والرياضيات وغيرها) أو ما يماثلها بدرجات النظم الدراسية المطبقة في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا وغيرها.
معدل تراكمي بحد أدنى 2,5 من 4 أو 3.5 من 5 في التخصصات الإدارية (المحاسبة والإدارة والتسويق والاقتصاد والقانون واللغة الإنجليزية والعلاقات العامة وغيرها) أو ما يماثلها بدرجات النظم الدراسية المطبقة في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا وغيرها.
تماشيًا مع قرار مجلس الوزراء الذي تم بموجبه الموافقة على النظام الجديد لممارسة المهن الهندسية، فإن جميع المهندسين الذين يتقدمون بطلب للعمل لدى أرامكو السعودية ملزمون بالتسجيل رسميًا لدى السعودية للمهندسين والحصول على الاعتماد المهني المطلوب وإرفاق أية مستندات ضرورية مع طلب التسجيل للوفاء بهذا الشرط.

للتقديم : من هنا

ثانيا: ذوي الخبرة

ويندرج المتقدمون الذين تزيد مدة خبرتهم عن ثلاث سنوات تحت فئة ذوي الخبرة، وتبحث أرامكو السعودية عن موظفين متفوقين مؤهلين تجتذبهم فكرة تأدية مهام تنطوي على تحديات كبيرة والعمل في مشاريع مفيدة يُنتظر أن تعم فوائدها على نطاق عالمي. تعمد أرامكو السعودية إلى إشعال روح التحدي لدى المرشحين الطموحين من ذوي الموهبة عن طريق إتاحة الفرص لتقديم أفضل عمل في حياتهم – سواء بصفة فردية أو كأعضاء لكل منهم قيمته ضمن فريق متعدد التخصصات.

المؤهلات الأساسية للمرشحين ذوي الخبرة:

المؤهلات:
خبرة عملية لا تقل عن (3) سنوات.
درجة البكالوريوس أو أعلى بنظام الدراسة بدوام كامل.
درجة الدبلوم أو شهادة المرحلة الثانوية بنظام الدراسة بدوام كامل.
إذا كنت مهني من ذوي الخبرة في مجال عملك، يمكن أن توفر لك أرامكو السعودية مجموعة متنوعة من الوظائف في مجالات مثل الهندسة وعلوم الأرض وتقنية المعلومات والتسويق والموارد البشرية وغيرها

للتقديم : من هنا

المنشورات ذات الصلة:

شركة ارامكو السعودية تعلن عن فتح التسجيل لحديثي التخرج ولذوي الخبرة

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم