وزارة الاستثمار تعلن توفر وظائف إدارية للجنسين بالرياض

تم النشر في مصنف كـ وظائف حكومية
وزارة الاستثمار

أعلنت وزارة الاستثمار (الهيئة العامة للاستثمار سابقاً) عن توفر وظائف إدارية في مقرها بمدينة (الرياض) للرجال والنساء حملة البكالوريوس وذلك حسب التالي:

– أخصائي أول التنافسية الإقليمية وإعداد التقارير (Sr. Regional Competitiveness and Reporting Specialist)

المتطلبات: بكالوريوس (اقتصاد، مالية، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ترويج الاستثمار وتطوير الإعمال.

الوصف الوظيفي:

المساهمة في إدارة وتنفيذ أنشطة التنافسية الإقليمية وتحليل الاتجاهات الاقتصادية للمناطق وتحديد الأولويات وتنفيذ خطط العمل المعتمدة.

– أخصائي التنافسية الإقليمية وإعداد التقارير (Regional Competitiveness and Reporting Specialist)

المتطلبات:

بكالوريوس (اقتصاد، مالية، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال ترويج الاستثمار وتطوير الإعمال.

الوصف الوظيفي:

المساهمة في إدارة وتنفيذ أنشطة التنافسية الإقليمية وتحليل الاتجاهات الاقتصادية للمناطق وتحديد الأولويات وتنفيذ خطط العمل المعتمدة.الشروط:- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

– إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط فأعلى).نبذة عن الوزارة:وزارة الاستثمار السعودية وزارة حكومية سعودية تم استحداثها بتاريخ 25 فبراير 2020م لتحل محل الهيئة العامة للاستثمار التي كانت قد أُنشئت في 10 أبريل 2000م، وتتولى الوزارة القيادة في تطوير البيئة الاستثمارية في المملكة، إذ تجري دراسات مستمرة للسوق السعودي، إضافة إلى عملها في حصر وتطوير الفرص الاستثمارية وتحفيز الاستثمار المحلي، وجذب الاستثمارات الأجنبية عبر تسليط الضوء على المقدرات الهائلة والفرص الواعدة التي تمتلكها المملكة العربية السعودية.

للتقديم عن طريق رابط التوظيف : من هنا

بواسطة وظائف كوم

توظيف وظائف كوم