• 0
    Notifications 0 new
    You have no notifications.
وظائف

غرفة الرياض تعلن توفر 278 وظيفة في عدد من التخصصات المهنية للجنسين

أعلنت 8 شركات في القطاع الخاص عن توفر 278 وظيفة في عدد من التخصصات المهنية ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات عبر مركز التأهيل والتوظيف في غرفة الرياض منها 163 للشباب و115 للشابات،

وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 12 إلى 15 مايو الجاري.

وسيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 100 وظيفة في شركة متخصصة في صناعة العود، كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية لشغل 19 وظيفة للحاصلين على الابتدائية، وما فوقها تحت مسمى «رجال أمن وسلامة، وأخصائي دعم فني، وخدمة عملاء هاتفية» في شركة الاتصالات المتكاملة.
كما ستجرى المقابلات الشخصية لشغل وظيفتين في مؤسسة للمقاولات، وستكون المقابلات في مقر الغرفة العاشرة صباحا للحاصلين على المتوسطة وما فوقها للعمل في وظيفة علاقات حكومية «معقب».

كما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في شركة كبرى للحاصلين على الدبلوم وما فوقه تحت مسمى «أخصائي موارد بشرية، وأخصائي توظيف، ومحاسب، واستقبال» وستكون المقابلات في مقر الشركة، كما سيتم في نفس اليوم أيضا بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في مؤسسة تجارية للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى «محاسب زبائن».

وستكون المقابلات في مقر الشركة، وتجري في نفس اليوم أيضا بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية لشغل 12 وظيفة في الشركة السعودية للخدمات الفندقية للحاصلين على المتوسطة وما فوقها تحت مسمى «استقبال، ومندوب، ومأمور هاتف، ومسؤول توظيف، ومحاسب، ومدير مبيعات» وستكون المقابلات في مقر المؤسسة. وبالنسبة لمقابلات وظائف السيدات ستكون يومي الاثنين والثلاثاء.