جامعة شقراء تعلن توفر وظائف أكاديمية نسائية في فرعها بضرماء

تم النشر في مصنف كـ وظائف حكومية تعليمية وصحية
202

shagraطرحت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بضرماء التابعة لجامعة شقراء، عدداً من الوظائف النسائية في تخصصَيْ اللغة الإنجليزية وعلم النفس، مبينة أنها ترغب في شغلها عن طريق الكفاءات الوطنية المؤهلة (أستاذ مساعد أو محاضر).
واشترطت الكلية في المتقدمة أن تكون حاصلة على درجة الدكتوراه أو الماجستير من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها، وأن يكون تخصصها في مرحلة البكالوريوس امتداداً للماجستير أو الدكتوراه، وألا يقل تقديرها العام في جميع المراحل عن “جيد جداً”، وألا يزيد عمرها على 35 سنة للحاصلة على الماجستير، وعلى 40 سنة للحاصلة على الدكتوراه، واجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التحريرية، وألا تكون على رأس العمل، ويفضل من لديها خبرة أكاديمية سابقة.

وأوضحت الكلية أنه يبدأ يوم غدٍ الاثنين استقبال طلبات الراغبات، وينتهي بنهاية يوم عمل 14/ 7/ 1435هـ، مفيدة بأنه لن ينظر في أي طلب يتأخر عن هذا الموعد أو لا ينطبق عليه الشروط المذكورة.

وطلبت الكلية إرسال السيرة الذاتية مبيَّناً فيها جميع المعلومات وآلية التواصل مع المتقدمة، إضافة إلى صور من المؤهلات والشهادات الأخرى والهوية الوطنية، إلكترونياً إلى بريد الكلية الإلكتروني: cshd@su.edu.sa

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم