انشر وظيفة جديدة

جامعة الدمام تعلن توفر وظائف اكاديمية شاغرة

طرحت كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الدمام وظائف محاضر وحاملي شهادة الدكتوراه للذكور والإناث في تخصصات إدارة الأعمال، التسويق، الإدارة المالية، المحاسبة، نظم المعلومات الإدارية، الرياضيات والإحصاء والاقتصاد.

ويستمر التقديم لشغل هذه الوظائف حتى التاسع من شهر رجب،

واشترطت الكلية للتقدم لهذه الوظائف أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وألا يقل المعدل عن جيد جداً في مرحلة البكالوريوس والماجستير وأن تكون شهادات المتقدم أو المتقدمة في الدراسات العليا من جامعة عالمية معترف بها.
واشترطت الكلية كذلك ألا يتجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة 32 سنة لوظائف المحاضرين و45 سنة لحاملي شهادة الدكتوراه، وألا يكون قد مضى على تاريخ الحصول على المؤهل أكثر من ثلاث سنوات.
ودعت إلى إرفاق ثلاثة خطابات توصية من أعضاء هيئة التدريس العاملين بالكلية الحاصل منها المتقدم على المؤهل على أن تكون مصدقة من عمادة الكلية.
واشترطت الكلية استيفاء نماذج ومتطلبات التعيين بتقديم صورة من الشهادة العلمية والسجل الأكاديمي وصورة من إثبات الشخصية ونسخة من السيرة الذاتية.
ومن الضروري اجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالقسم وهي الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية، على أن ترسل المستندات المطلوبة إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]
وللاستفسار بشأن الوظائف يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

للمزيد من هنا