جامعة الملك سعود تعلن توفر وظائف للباحثين السعوديين (رجال ونساء)

تم النشر في مصنف كـ وظائف حكومية تعليمية وصحية
202

كشف عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك سعود د. سعد الحسين عن توفر وظائف للباحثين السعوديين (رجال ونساء) موضحًا أنها تشمل باحث (أ) وباحث (ب)، للعمل في مجال البحث العلمي وفقًا لتخصصات الهندسة الكهربائية، المدنية، الكيميائية، الميكانيكية، الصناعية، البترول والغاز الطبيعي، والحاسب الآلي ونظم المعلومات، علوم الحاسب، هندسة الحاسب، هندسة نظم ).
كما تشمل علوم الأغذية والزراعة (علوم الأغذية والتغذية، الإنتاج الحيواني، الهندسة الزراعية، الإنتاج النباتي)، والعلوم (الإحصاء وبحوث العمليات، الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء، الكيمياء الحيوية)، والصيدلة (الصيدلانيات، علم الأدوية، الصيدلة الإكلينيكية، العقاقير، الكيمياء الصيدلية)، والعمارة والتخطيط (العمارة وعلوم البناء، التخطيط العمراني والطب وطب الأسنان بجميع تخصصاته.

وأوضح أنه يشترط الحصول على درجة الماجستير بتقدير لا يقل عن (ممتاز) من جامعة معترف بها، وفيما يخص وظيفة الباحث (ب) أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها بتقدير لا يقل عن (جيد جدًا)، مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وأن يكون حاصلًا على الأقل على 90 من 120 في اختبار التوفل، ويمكن الدخول للرابط: Dfpa.Ksu.edu.sa لتعبئة الاستمارة الخاصة بالتقديم، ويبدأ التسجيل ولمدة عشرة أيام من يوم الاثنين 22/4/1434هـ.

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم