الخطوط السعودية تعلن بدء تلقي طلبات الالتحاق بوظائف “مضيف جوي”

تم النشر في مصنف كـ وظائف شركات كبرى
202

اعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية البدء في تلقي طلبات الالتحاق بوظائف شاغرة في قطاع الخدمة الجوية “مضيف جوي” لحملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ويستمر قبول الطلبات حتى نهاية دوام يوم السبت 10 محرم 1434هـ الموافق 24 نوفمبر 2012م .

أعلن ذلك مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله بن مشبب الأجهر مشيراً إلى أن تقديم الطلب يتم من خلال التسجيل ببوابة التوظيف الإلكتروني عبر موقع “السعودية” على شبكة الإنترنت (www.saudiairlines.com) ثم اختيار ايقونة “توظيف” أو أيقونة “من نحن” وتعبئة النموذج وسوف يتم تحديد مواعيد الاختبارات عبر البريد الإلكتروني بعد مراجعة وتدقيق الطلبات التي تتم أولاً بأول بحيث تبدأ اختبارات القبول في الأسبوع التالي مباشرة .

وكشف مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة بالخطوط السعودية الدكتور عمر بن عبدالله جفري شروط ومتطلبات الالتحاق بالوظائف المعلن عنها وهي على النحو التالي :
• أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية .
• أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات السعودية، وفي حالة حصوله على الشهادة الجامعية من خارج المملكة يتم معادلتها من وزارة التعليم العالي . أو أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الدبلوم لا يقل مدته عن (18) شهر، بعد الثانوية العامة، ومعتمدا من الجهات ذات العلاقة ، أو أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة الثانوية العامة .
• أن لا يقل عمر المتقدم للبرنامج عن (21) سنة ، ولا يزيد عن (30) سنة ، وذلك من تاريخ ميلاده الهجري عند بدء القبول .
• أن يكون طول المتقدم بين ( 165 سم – 185 سم ) ، شريطة تناسب الوزن مع الطول .
• اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية والكشف الطبي بنجاح .

وأضاف الدكتور جفري أنه يتعين على من سيتم قبولهم الالتحاق ببرنامج تدريبي مدته (7) أشهر ، حيث سيمنح حامل الشهادة الجامعية أثناء فترة التدريب مكافأة قدرها (4,500) ريال وحاملي شهادة الدبلوم (3,500) ريال ، وحاملي شهادة الثانوية العامة مكافأة قدرها (3,000) ريال علاوة على منح المتدرب تذكرة إركاب مجانية من مدينة الإقامة إلى جدة مع التأمين الطبي خلال فترة التدريب .

وحول المزايا الخاصة بهذه الوظائف ، أوضح جفري أن التعيين سيكون على سلم رواتب المتعاقدين السعوديين بشركة الطيران بالخطوط السعودية بمرتب شهري قدره (6,915) لحملة الشهادة الجامعية ، ومرتب شهري قدره (6,385) ريال لحملة الدبلوم ، وفيما يتعلق بحاملي شهادة الثانوية العامة سيتقاضون مرتب قدره (5,855) ريال ، مع بدل سنوي يعادل مرتب ثلاثة أشهر وتأمين طبي وقسائم سفر .

وحث جفري الراغبين في المنافسة على هذه الوظائف التسجيل عبر الموقع الرسمي للخطوط السعودية على شبكة الإنترنت وتعبئة النموذج بدقة وإرفاق الوثائق المطلوبة ليتم قبوله ويحصل لاحقاً على موعد الاختبار .

للتقديم من هنا

 

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم