تمديد فترة تسجيل معلمي ومعلمات المدارس الأهلية لراتب سبتمبر إلى السبت القادم

 

 

واس : مدد صندوق تنمية الموارد البشرية فترة رفع مطالبات صرف الدعم من المدارس الأهلية إلى السبت القادم من أجل صرف دعم رواتب المعلمين والمعلمات في تلك المدارس عن شهر أيلول (سبتمبر) الحالي.

وأكد مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم آل معيقل حرص الصندوق على أن يشمل صرف الدعم جميع المعلمين والمعلمات ممن تنطبق عليهم شروط الدعم، مهيبا بالمدارس التي لم تنه متطلبات دعم معلميها مع الصندوق سرعة استكمال جميع متطلبات الدعم خلال هذه المدة .
وقال : “إننا حريصون في الصندوق على استفادة أكبر عدد من المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية للحصول على الدعم المقرر بموجب الأمر الملكي الكريم القاضي بدعم رواتب المعلمين في المدارس الأهلية”.
ولفت آل معيقل الانتباه إلى أن هناك بعض المدارس لم تنه متطلبات دعم معلميها مع الصندوق ، مؤكداً أهمية التزام المدارس بتنفيذ الأمر الملكي الكريم وسرعة المبادرة إلى التواصل مع الصندوق للحصول على الدعم.
مما يذكر أن الصندوق سبق أن أعلن عن بدء استقبال طلبات الدعم في العديد من الصحف المحلية، وحث فيه المدارس الأهلية على سرعة المبادرة بتسجيل معلميها وتقديم طلب الدعم في نظام الصندوق الآلي، حيث يودع صندوق تنمية الموارد البشرية مساهمته في الراتب في حساب المعلمين والمعلمات المستفيدين من الدعم مباشرة.