جامعة الملك عبدالعزيز تعلن توفر وظائف معيدين ومعيدات شاغرة

تم النشر في مصنف كـ وظائف حكومية تعليمية وصحية
202

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز اليوم عن توفر عدد من الوظائف “معيدين” و”معيدات” لكلية الطب بفرع رابغ ، مخصصة لخريجي وخريجات الطب والجراحة بعدد (36 ) وظيفة رجالية ونسائية .

وأضحت الجامعة أن الأقسام المطلوب شغرها بتلك الوظائف هي , (علم الأدوية ، والكيمياء الحيوية السريرية , والكائنات الدقيقة , والتشريح, وعلم وظائف الأعضاء , وأمراض النساء والولادة , والأنف والأذن والحنجرة, والجراحة, وعلم الأمراض , والأمراض الباطنة, وطب الأسرة والمجتمع, وطب الأطفال .
واشترطت الجامعة في المتقدم على الوظائف المخصصة وفق الاحتياج المعلن , أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها ، وأن لا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً ، وأن لا يتجاوز عمره (30) سنة ، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ، وأن يكون المتقدم حاصل على شهادة التوفل أو ما يعادلها (STEP أو IELTS) .
وأشارت الجامعة إلى أن الطلبات تقدم مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة التخرج وكشف درجات معتمد و شهادة اللغة الإنجليزية وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها أن وجدت إلى مكتب كلية طب رابغ بجدة بمبنى (13) ، أو على العنوان البريدي ص . ب 80205 جدة 21589 والبريد الإلكتروني للقسم medr@kau.edu.sa , اعتبارا من  23 / 9 / 1433 هـ وحتى تاريخ 30 / 10 / 1433 هـ خلال أوقات الدوام الرسمي ، ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم