انشر وظيفة جديدة

أرقام المقبولين نهائياً في دورات الأمن العام بالرياض

أعلنت مديرية الأمن العام ممثلة في شؤون التدريبب إدارة القبول والتسجيل، أرقام الهوية الوطنية للمقبولين نهائياً بالدورات التأهيلية التي ستعقد بمشيئة الله بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض، وذلك حسب موعد كل مجموعة، مطالبة كل من أعلن قبوله النهائي الحضور في اليوم المحدد له والتقيد باللبس المحدد له في يوم تحضيره وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 21/6/1433هـ. مشيرة إلى أن دخول المجموعات سيكون على النحو التالي:
1- المجموعة الأولى يوم السبت الموافق21/6/1433هـ بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون أحمر كم قصير وبنطلون رياضي أحمر (ساده بدون خطوط أو رسومات).
2- المجموعة الثانية يوم الأحد الموافق22/6/1433هـ بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون رصاصي كم قصير وبنطلون رياضي رصاصي (سادة بدون خطوط أو رسومات).
3- المجموعة الثالثة يوم الإثنين الموافق23/6/1433هـ بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون أخضر كم قصير وبنطلون رياضي أخضر (ساده بدون خطوط أو رسومات).
4- المجموعة الرابعة يوم الثلاثاء الموافق 24/6/1433هـ بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون أصفر كم قصير وبنطلون رياضي أصفر (سادة بدون خطوط أو رسومات).
5- المجموعة الخامسة يوم السبت الموافق28 /6/1433هـ بالزي الرياضي فانيلة رياضية لون أزرق كم قصير وبنطلون رياضي أزرق (سادة بدون خطوط أو رسومات).

وشددت المديريةعلى كل طالب لإحضار الطلبات التالية:
1- الأغراض الشخصية من ملابس داخليه وخلافه داخل حقيبة جلديه قابلة للطي.
2- ملف علاقي أخضر يحتوي على (3) صورة للشهادة الدراسية وعدد ( 5) صور من بطاقة الهوية الوطنية مكبره وعدد (4) صور شمسية بالزي الرياضي0
3- حلاقة الرأس رقم (1)
4- عطر (بخاخ ) –
5- فرشاة أسنان معجون أسنان 0
6- بيجامة نوم لون سماوي أزرق عدد ( 2)
7- جزمة رياضية لون أبيض سادة شراب ابيض عدد (5) قبوع رياضي لون أبيض 0
8- يمنع منعاً باتاً إحضار جهاز الجوال.
معلنة على أن الحضور سيكون الساعة السابعة صباحاً أمام إدارة القبول والتسجيل ولن يتم استقبال من يحضر في غير اليوم المحدد لحضوره، ومن يتخلف عن التحضير يتم التعويض عنه من الاحتياط.

ارقام المقبولين بالمرفق ادناه …