• 0
    Notifications 0 new
    You have no notifications.
وظائف

مجلس الغرف يفعّل عمل المرأة في بيع المستلزمات النسائية

 

 

كشفت مديرة الإدارة العامة النسائية بمجلس الغرف السعودية، هيفاء الحسيني، عن عزم الإدارة بالتعاون مع الغرف التجارية تنفيذ تقرير حول دعم الغرف التجارية الصناعية في المملكة «لعمل المرأة في محلات بيع المستلزمات النسائية» مع الجهات المعنية في إطار مساعيها والأقسام النسائية بالغرف التجارية لتفعيل القرار الخاص بهذا الأمر.

وأوضحت أن نحو (12) من مديرات المراكز والأقسام النسائية بالغرف التجارية شاركن في أعمال الاجتماع السابع لمديرات الأقسام النسائية بالغرف التجارية الذي نظمته الإدارة العامة النسائية بمجلس الغرف السعودية مؤخراً بفندق الموفنبيك بضيافة مركز السيدة فاطمة الزهراء بغرفة مكة المكرمة برئاسة مديرة المركز دلال كعكي.
وعقدت خلال الفعاليات المصاحبة للاجتماع دورة تدريبية بعنوان «أسس التخطيط الاستراتيجي» قدمتها الدكتورة نائلة عطار، تخللتها ورش عمل مختلفة تناولت الإدارة العامة النسائية بمجلس الغرف ومركز السيدة فاطمة الزهراء كنماذج عملية.
وأوضحت مديرة الإدارة العامة النسائية بالمجلس هيفاء الحسيني أن الدورة تأتي في سياق البرامج التدريبية التي تقيمها الإدارة لتطوير المهارات والقدرات الإدارية وأساليب التخطيط الاستراتيجي والعمل المؤسسي للمسؤولات في الأقسام النسائية.