الصحة: تعيينات جديدة لحملة الدبلومات قريباً

تم النشر في مصنف كـ اخبار ساخنة
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توظيف وظائف وظيفة

 

 

 

كشفت وزارة الصحة عن تعيين دفعات جديدة من حملة الدبلومات الصحية يجري حاكشفت وزارة الصحة عن تعيين دفعات جديدة من حملة الدبلومات الصحية يجري حاليا استكمال إجراءاتها وسيتم الإعلان عنها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وأوضحت بحسب “عكاظ” أنها انطلاقا من حرصها على سرعة تنفيذ ما ورد في الأمر السامي بخصوص تعيين حملة الدبلومات الصحية والتي تبلغ حصة الوزارة منها (4000) خريج وخريجة على الوظائف الشاغرة، بادرت بإصدار قرار تعيين الدفعة الأولى منهم والتي ضمت 935 خريجا فور تبليغها بحصتها من وزارة الخدمة المدنية بناء على نتائج المفاضلة التي تمت لديهم.

وبينت أنها استقبلت خلال اليومين الماضيين عددا من هؤلاء الخريجين حيث التقاهم وزير الصحة واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم والتي كانت تتمحور حول رغبتهم العمل في القطاع الحكومي، وأوضح لهم أن الوزارة بادرت بسرعة تعيين حصتها المبلغة من وزارة الخدمة المدنية تنفيذا للأمر الملكي الكريم، وهي حريصة على توطين وظائفها بالتنسيق مع «الخدمة المدنية» حيث يتم ابلاغهم بالوظائف الشاغرة المتاحة لترشيح المؤهلين عليها من المواطنين.

وأكد أن الوزارة قطعت شوطا كبيرا في توطين وظائفها بنسبة وصلت إلى ما يقارب 100 % في فئة وظائف فني (رجال) في تخصصات سكرتير طبي، فني أسنان، فني أشعة، فني أطراف صناعية، فني بصريات، فني تخدير، فني تركيبات، فني تغذية، فني تمريض، فني سجلات طبية، فني علاج تنفسي، فني علاج طبيعي، فني علاج نطق وسمع، فني عمليات، فني مختبر، مساعد صيدلي، مساعد طبيب أسنان، مدير مركز رعاية صحية أولية، مساعد مدير مستشفى، فني اسعاف طوارئ، فني صيانة أجهزة طبية ومراقب وبائيات. ليا استكمال

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم