• 0
    Notifications 0 new
    You have no notifications.
وظائف

غرفة القصيم تبدأ في إجراء المقابلات الشخصية لطالبي العمل في القطاع الخاص

أسهمت الجهود المشتركة التي قامت بها الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم بالتعاون مع العديد من القطاعات الاقتصادية وبالتنسيق مع الصناديق التمويلية والهيئات الداعمة والمؤسسات التدريبية في توفير الكثير من الوظائف وفرص العمل للمواطنين من الشباب والفتيات خريجي الثانوية العامة وذلك باستيعابهم في عدد من المجالات الإنتاجية والفنية والخدمية التي يطلبها سوق العمل بالقطاع الخاص.
وفي هذا السياق تستعد غرفة القصيم حسب ما أوضح الأمين العام الدكتور فيصل بن عبد الكريم الخميس لإجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين بطلبات التوظيف للدفعة السادسة صباح اليوم بداية من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا وذلك في مقرها الرئيس بمدينة بريدة عن طريق فريق الاستقطاب التابع لاحد معاهد الشراكات الإستراتيجية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وأشار د. فيصل الخميس إلى أن المعهد سيطرح أكثر من 300 وظيفة للشباب السعودي من مختلف مناطق المملكة ويبدأ الالتحاق بها في شهر يناير العام القادم ضمن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف الذي ينفذ بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنطقة التي تسعى بكل جهدها وإمكانياتها لخدمة قطاعات المال والأعمال وتوفير فرص تدريبية ووظيفية مناسبة لأبناء المنطقة بما يسهم في تحقيق طموحاتهم المستقبلية ., لافتا إلى أن التخصصات الهندسية المتوفرة حاليا تنحصر في دبلوم الإلكتروميكانيكية, الطباعة والتغليف, البلاستيك, فنون التصميم, بالإضافة إلى التخصصات الإدارية في جوانب الإمداد والتموين والمالية والمبيعات و السكرتارية التنفيذية.. منوها بان اختيار المقبولين من بين المتقدمين سيكون على أساس توافر الشروط والمواصفات اللازمة في طالبي العمل واجتياز اختبار تحديد القدرات.