ترقية عدد من الضباط بالدفاع المدني

إنفاذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بترقية موظفي الدولة من العسكريين المستحقين للترقية وبناءاً على الأمر السامي الكريم بترقية ( 1528 ) من الضباط المستحقين للترقية إلى الرتب الأعلى ، قلد معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبد الله التويجري اليوم عددا من الضباط رتبهم الجديدة .
وقال الفريق التويجري إن هذا الأمر يجسد الخير العميم الذي حملته القرارات السامية لكل أبناء الوطن ومنسوبي القطاعات العسكرية والدفاع المدني على وجه الخصوص .

وأضاف معاليه يقول :” وإننا إذ نشكر لخادم الحرمين الشريفين هذا الحرص والاهتمام مع تحقيق طموحات أبناء الشعب السعودي كافة فإننا نقدر ونثمن الدعم غير المحدود لجهاز الدفاع المدني من لدن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية “.

وأوضح الفريق التويجري أن منسوبي الدفاع المدني يلمسون حرصاً كبيراً ومبادرة لتوفير البيئة المحفزة والمريحة لرجال الدفاع المدني لأداء مهامهم في حماية مكتسبات الوطن في أجواء من الإبداع والتنافس في ميدان الواجب .

وهنأ كل من شملهم أمر الترقية من ضباط الدفاع المدني مطالباً الجميع ببذل كل جهد للحفاظ على المستوى المتميز والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لأداء مهامهم على الوجه الأكمل .

وقدم الضباط المترقون شكرهم للقيادة الرشيدة على هذه الثقة الغالية سائلين الله أن يكونوا جميعاً في مستوى تطلعات ولاة الأمر وأن يكون ذلك حافزاً لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن .