وظائف في غرفة الباحة

تم النشر في مصنف كـ وظائف شركات كبرى
202

توصلت الأمانة العامة لغرفة الباحة إلى اتفاق مع إحدى الشركات الرائدة في المملكة والتي تنفذ حالياً بعض المشروعات الكبرى في المنطقة، على استيعاب وشغل عدد كبير من الوظائف في هذا المشروع من شباب المنطقة الطموحين والراغبين في الاستفادة من مزايا الاحتكاك وبناء الخبرات والمهارات في مثل هذه النوعية من الأعمال والوظائف.

وأوضح أمين عام الغرفة المهندس سفر بن غرم الله الزهراني أن الوظائف متاحة أمام المهندسين والفنيين والإداريين وحراس الأمن ومجالات أخرى عدة وبرواتب وحوافز جيدة للالتحاق بالشركة التي أبدت حرصها والتزامها على استيعاب كفاءات من أبناء المنطقة في مشاريعها الجاري تنفيذها حالياً في المنطقة.

وأشار إلى الاتفاق على إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين اعتباراً من السبت المقبل، ولمدة ثلاثة أيام في مقر الغرفة بحضور مسؤولين من الشركة.

وعلى الصعيد نفسه يعتزم مركز التدريب ومركز توظيف السعوديين في الغرفة التجارية الصناعية في أبها بالتعاون مع شركة للصناعات المعدنية المحدودة ومؤسسة للمباني طرح 19 وظيفة

وذلك من خلال برامج الدبلومات المنتهية بالتوظيف من خلال دعم صندوق تنمية الموارد البشرية، حيث تقرر عمل المقابلات الشخصية اليوم في مقر غرفة أبها مقسمة حسب طلب الشركات السابقة.

طلبت شركة المباني خمسة موظفين لشغل وظائف بدبلوم الموارد البشرية، ودبلوم التسويق والمبيعات ودبلوم السكرتارية التنفيذية،

بالإضافة إلى شغل 14 من الوظائف بشركة أخرى لدبلوم الموارد البشرية ودبلوم التسويق والمبيعات ودبلوم السكرتارية، إضافة إلى دبلوم التأمين.

 

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم