غرفة الرياض تنظم برامج تاهيلية منتهية بالتوظيف

تم النشر في مصنف كـ وظائف شركات كبرى
202

أطلقت غرفة الرياض بالتعاون مع شركة سعودي أوجيه للتدريب برامج تدريبية وتأهيلية للشباب السعودي، وذلك في إطار جهود الغرفة في تنفيذ البرامج المختلفة مع القطاع الخاص لتنفيذ الدورات التدريبية لتأهيل الشباب السعودي وتهيئتهم للعمل في منشآت القطاع الخاص.

وبدأ التسجيل في البرنامج مطلع الأسبوع الجاري في مقر معهد شركة سعودي أوجيه، وتسعى الغرفة مع سعودي أوجيه إلى تشجيع الشباب السعودي للالتحاق بالبرنامج التدريبي لتأهيلهم وتزويدهم بالمهارات اللازمة للعمل لدى منشآت القطاع الخاص.
ويستمر برنامج تأهيل طالبي العمل ثلاثة أشهر ويشتمل على عدة برامج تدريبية منها تخصص الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والمحاسبة والسكرتارية.
وسيعمل مركز التوظيف بالغرفة بالمساهمة في توظيف الخريجين بعد إنهاء الدورة التي تقام في مقر معهد الشركة.

يذكر أن غرفة الرياض تعقد العديد من البرامج التدريبية المختلفة بالتعاون مع القطاع الخاص إضافة إلى التوظيف المباشر والتدريب المنتهي بالتوظيف وذلك سعياً من جميع الأطراف للسير على خطوات وجهود الدولة في فتح مزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي.

كما تنظم غرفة الرياض بالتعاون مع معهد عبدالمحسن الحكير العالي للتدريب الفندقي برنامجا تأهيليا منتهيا بالتوظيف خلال الأسبوع القادم، يأتي ذلك ضمن تعاون مشترك بين الجهتين للمساهمة في توظيف الشباب السعودي؛ حيث دعت غرفة الرياض الشباب السعودي للتسجيل في برنامج (إنتاج وخدمة الأغذية والمشروبات) ، والذي يدخل فيه المشارك في دورة لمدة ثلاثة أشهر شاملة للمكافأة ومنتهية بالتوظيف. وتقتصر أهداف البرنامج في المقام الأول على تأهيل وتطوير المهارات الأساسية في إدارة وتشغيل قسم إنتاج وخدمة الأغذية والمشروبات، وإمداد المشاركين بالمعلومات والمهارات اللازمة لممارسة العمل في مجال الفنادق وشركات التموين والمطاعم باعتماد ومواكبة التطورات التكنولوجية في صناعة الضيافة وتطبيق قواعد ومعايير صحة وسلامة الأغذية والمشروبات.

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم