لجنة مشكلة لمناقشة تحديد رواتب معلمات ومعلمي المدارس الأهلية

تم النشر في مصنف كـ اخبار ساخنة
وزارة التعليم توظيف وظائف وظيفة التربية

 

 

تبدأ اليوم لجنة مشكلة من وزارة التربية والتعليم وصندوق تنمية الموارد البشرية اجتماعا لمناقشة آلية تنفيذ قرار تحديد رواتب معلمات ومعلمي المدارس الأهلية بخمسة الآف ريال، بالإضافة لـ600 ريال بدل نقل.

وأفصح مدير عام التعليم الأهلي في وزارة التربية والتعليم ناصر الحقباني، أن اللجنة المشكلة تعكف على وضع آليات تنفيذ القرار، موضحا أن زيادة رواتب معلمات ومعلمي المدارس الأهلية ستتم بعد رفع دعم موارد صندوق الموارد البشرية، وأنه سيتم عقد الاجتماع الثاني ضمن الاجتماعات التي تعقدها اللجنة ووضع كافة الترتيبات لتطبيق الزيادة بعد أن يتم رفع دعم موارد صندوق تنمية الموارد البشرية وفق القرار.
وأوضح الحقباني أن المعلمات والمعلمين في المدارس الأهلية الذين يبلغ عددهم نحو 24 ألف معلمة ومعلم منهم 17 ألف معلمة وسبعة الآف معلم سيبدأون عامهم الدراسي وفق العقود الموقعة سابقا مع ملاك المدارس الأهلية حتى يتم تطبيق قرار الزيادة الجديدة للرواتب والتي ستتم وفق عقود جديدة توقع مع صندوق تنمية الموارد البشرية.
وحول العقد الموحد للمعلمات والمعلمين قال الحقباني «العقد الموحد تتم صياغته في وزارة العمل بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم