وزارة التربية تلزم مدراء الإدارات ومكاتب التربية بإبقاء هواتفهم المحمولة برفقتهم

تم النشر في مصنف كـ اخبار ساخنة
وزارة التعليم توظيف وظائف وظيفة التربية

 

 

ألزمت وزارة التربية والتعليم، موظفيها من مديري ومديرات الإدارات ومكاتب التربية والتعليم، بإبقاء هواتفهم المحمولة والمعروفة لدى إدارات التعليم، برفقتهم طوال تمتعهم بإجازاتهم السنوية، وسرعة الرد على كافة الاتصالات الواردة إليهم من الجهات المعنية في الإدارة.

وأجبرت الوزارة موظفيها على الاطلاع اليومي على البريد الإلكتروني الخارجي واتخاذ اللازم حيال التوجيهات الواردة إليهم من خلاله، وفرضت على شاغلي الوظائف التعليمية العاملين في مكاتب التربية والتعليم التابعة لإدارات التربية والتعليم، الدوام الرسمي طيلة أيام الإجازات الصيفية والسنوية وأن يدخلوا ضمن لائحة المتمتعين بإجازاتهم التي لا تتعدى 36 يوما على أن يجرى التنسيق في ذلك مع شؤون الموظفين لاعتمادها.

كما نبهت الوزارة أنه في حالة تكليف المعلم بالعمل في أثناء الإجازة الصيفية يجري إشعار شؤون الموظفين للاحتفاظ له بإجازته وضبط رصيده.

وألزمت الوزارة إدارات شؤون الموظفين وأقسام المتابعة في إدارات التعليم متابعة توزيع إجازات العاملين في مكاتب التربية والتعليم بالتناوب والرفع بأسماء العاملين أثناء العطلة والمتمتعين بالإجازة ومدتها المقررة التي لا تزيد عن 36 يوما، وفرض هذا النظام مستقبلا للالتزام به وعدم الخروج عن نصوصه.

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم