انشر وظيفة جديدة

الشؤون الصحية في تبوك تعلن أسماء المرشحين على وظائف التشغيل

تبوك : واس

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك أسماء (90) مواطنا ومواطنة مرشحين على وظائف التشغيل الفنية الشاغرة والمشغولة بمتعاقدين وحددت مواعيد مراجعتهم والشروط المطلوبة لإنهاء إجراءات التعيين.
وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي الغامدي أن المديرية أنهت إجراءات ترشيح 90 مواطنا على الوظائف الشاغرة والوظائف المشغولة بمتعاقدين ضمن برنامج التشغيل الذاتي لمستشفى الملك خالد ومستشفيات ضباء وتيماء بعد أنجاز عملية فرز متعددة المراحل لإختيار المرشحين لهذه الوظائف وفق معايير دقيقة لاختيار الأكفاء من بين المتقدمين لهذه الوظائف مؤكداً حرص المديرية على سرعة التعيين على الوظائف الشاغرة لديها من القوى العاملة المؤهلة في مختلف التخصصات الطبية والإدارية والخدمات المساندة في المهن الفنية الصحية.

وناشد الدكتور الغامدي المرشحين سرعة المراجعة لإنهاء إجراءات تعيينهم واستكمال الشروط المطلوبة وإجراء الكشف الطبي حسب المواعيد المعلنة مشيداً بأعضاء اللجنة المكلفة لما بذلوه من مجهود لإنهاء إجراءات الفرز والاختبارات والمقابلات لاختيار المرشحين من بين مئات المتقدمين لهذه الوظائف وفق معايير محددة.

وبين الغامدي أنه تم خلال الفترة من 1431/6/1 هـ وحتى 1432/6/19 هـ. تم تعيين (718) موظفا وموظفة في مختلف التخصصات الطبية والفنية والإدارية في جميع المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية والمراكز التخصصية بالمنطقة.