قياس : اختبارات الطلاب الاسبوع الحالي وتسجيل الطالبات الاسبوع المقبل

تم النشر في مصنف كـ اخبار ساخنة
202

 

 

بدأ المركز منذ الخميس الماضي الموافق 2/ 6/ 1432هـ الفترة الثانية من اختبار القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة.

أوضح ذلك مُدير إدارة العلاقات والإعلام الأستاذ إبراهيم بن محمد الرشيد وأكدّ أنّ تسجيل الطلاب المتأخرين متاحاً حتّى ما قبل الاختبار بأربع وعشرين ساعة ، حيث يُتيح المركز للطلاب خدمة التسجيل على قائمة الانتظار في حال لم يجد مقاعد شاغرة في مقر الاختبار، ويتم إبلاغ الطالب في حال تأكيد حجز الاختبار بإرسال رسالة نصيّة على الجوال المسجل في ملف الطالب، علماً أنّه لا يُسمح إطلاقاً بدخول أيّ طالب غير مسجل.

كما شدد الرشيد على أهميّة حضور الطالب في المكان والموعد الذي سجّل به، على أن يصحب معه أصل الهويّة الوطنيّة أو الإقامة لغير السعوديين، مشيراً إلى أن الاختبارات تستمر حتّى الخميس الذي يليه التاسع من جمادى الآخرة 9/ 6/ 1432هـ وذلك في 78 مقراً منتشرة في مناطق المملكة المختلفة.

يُذكر أنّ مدة الاختبار ساعتان ونصف الساعة ويُقدّم باللغة العربية ويقيس القدرة التحليلية والاستدلالية لدى الطالب؛ في جزأين أحدهما لفظي والآخر كمي، علماً أن المركز يُقدّم دعمه للمتقدمين من خلال مركز المكالمات على الرقم 4909090-01 من الساعة الثامنة صباحاً وحتّى الساعة التاسعة مساءً.

 

الجدير بالذكر أن المركز سوف يبدأ التسجيل لاختبار التحصيل الدراسي للطالبات (القدرات العامة + التحصيل الدراسي) للفترة الثانية  أعتبارا من 11-6-1432 هـ ويستمر التسجيل حتى 8-7-1432 هـ

وسوف يبدأ الأختبار في 24-7-1432هـ وحتى 1-8-1432 هـ

 

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم