التربية تدرس إعادة احتساب سنوات خبرات معلمي ومعلمات المدارس الأهلية

تم النشر في مصنف كـ اخبار ساخنة
وزارة التعليم توظيف وظائف وظيفة التربية

 

 

خاطبت وزارة التربية والتعليم، وزارة الخدمة المدنية، بشأن إعادة احتساب سنوات خبرات معلمي ومعلمات المدارس الأهلية قبل تعيينهم، والتي كانت التربية قد منحتها لهم قبل نقلهم إلى مستوياتهم المستحقة.

وكشفت اللجنة الإعلامية للمعلمين والمعلمات في بيان لها أمس، أنها علمت من مسؤول بالتربية، أن الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة، خاطبت الخدمة المدنية بشأن إعادة احتساب خبرات الأهلية للمعلمين والمعلمات، تحت مبرر أن تلك الخبرات سبق احتسابها لهم أثناء عملهم على مستوياتهم السابقة، وفقدوها جراء نقلهم للمستوى المستحق وفق المادة 18/أ من نظام الخدمة المدنية. وأوضحت اللجنة أن احتساب سنوات الخبرات الأهلية أحدث تقدماً مستحقاً لبعض المعلمين قبل نقلهم لمستوياتهم المستحقة، وأنه بعد النقل وفق المادة 18/أ، فقد المعلمون والمعلمات هذه الدرجات الوظيفية الإضافية.

وأكدت اللجنة أن قسم شؤون التوظيف بالتربية سيصدر نهاية الأسبوع الجاري قراراً يقضي بمعالجة تباين الدرجات الوظيفية للتربويين وغير التربويين من دفعات 17، 19، 23، وأنها قدمت للقسم أمس مستندات تثبت استحقاق دفعة 17 لمعالجة تباين درجات التربويين، وغير التربويين في الدفعة، وكذلك الدفعة 18.

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم