جامعة الإمام محمد تعلن حاجتها لأعضاء هيئة تدريس ومدرسين للإيفاد في معاهدها خارج المملكة

تم النشر في مصنف كـ وظائف حكومية تعليمية وصحية
202

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بعمادة المعاهد في الخارج عن حاجتها إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم والموظفين للإيفاد في المعاهد الخارجية التابعة للجامعة.
وقال عميد شؤون المعاهد في الخارج الدكتور محمد بن سعيد العلم أن العمادة حددت آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين في الإيفاد يوم الأربعاء 18/4/1432هـ، داعيا من لديه الرغبة في الإيفاد من منسوبي الكليات والمعهد العالي للقضاء ومعهد تعليم اللغة العربية بزيارة موقع العمادة على بوابة الجامعة الإلكترونية لتعبئة الاستمارة الخاصة بالإيفاد وإرسالها إلى العمادة بعد تصديقها من العمادة التي يتبع لها الراغب في الإيفاد.

وأوضح أن التخصصات المطلوبة لأعضاء هيئة التدريس هي: القرآن، التفسير، التوحيد، دعوة إصلاحية، الحديث، الفقه، أصول الفقه، النحو، علم اللغة، التربية + طرق التدريس، اللغة الإنجليزية، الإحصاء والرياضيات، الحاسب الآلي، الاقتصاد و الأعمال المصرفية، المحاسبة، الإدارة و التمويل، أخلاقيات المهنة و مهارات الاتصال.

وأكد الدكتور العلم أن الأفضلية لمن لم يسبق إيفادهم، منوهاً بضرورة استشعار الموفد لأهمية وعظم المسؤولية التي يتحملها في تمثيل دينه ووطنه وجامعته في الخارج، مؤكداً حرص الجامعة على اختيار الأصلح لضمان أداء رسالة المملكة وعكس الصورة المشرفة عن تميز الجامعة وقيمها.

وبين الدكتور العلم أن الإداريين لا يوجد لهم حاجة في هذا العام.

 

نموذج إيفاد أعضاء هيئة التدريس اضغط هنا

نموذج إيفاد المدرسين اضغط هنا

 

للمزيد

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم