حسني مبارك : سيتم تكليف حكومة مصرية جديدة يوم غد

تم النشر في مصنف كـ اخبار ساخنة
202

 

 

أعلن الرئيس المصري محمد حسني مبارك أنه طلب من الحكومة الحالية التقدم باستقالتها اليوم وأنه سيتم تكليف حكومة مصرية جديدة يوم غد.

جاء ذلك في كلمة وجهها الرئيس المصري مساء اليوم إلى الشعب المصري بثتها وكالة أنباء الشرق الأوسط .
وقال // لقد طلبت من الحكومة التقدم باستقالتها اليوم وسوف أكلف الحكومة الجديدة اعتباراً من الغد بتكليفات واضحة ومحددة للتعامل الحاسم مع أولويات المرحلة الراهنة //.
وبين الرئيس مبارك في كلمته أنه تابع التظاهرات أولاً بأول وما نادت به ودعت إليه وقال // كانت تعليماتي للحكومة تشدد على إتاحة الفرصة أمامها للتعبير عن أراء المواطنين ومطالبهم // معرباً عن الأسف لما أسفرت عنه من ضحايا أبريا من المتظاهرين وقوات الشرطة.
وأشار الرئيس حسني مبارك إلى أن هذه التظاهرات جاءت لتعبر عن تطلعات مشروعة لمزيد من الإسراع لمحاصرة البطالة وتحسين مستوى المعيشة ومكافحة الفقر والتصدي بكل حسم للفساد, وقال // إن ما نواجهه من مشكلات وما نسعى إليه من أهدف لن يحققه اللجوء إلى العنف ولن تصنعه الفوضى وإنما يحققه ويصنعه الحوار الوطني والعمل المخلص والجاد //.
وأكد الرئيس المصري في كلمته أن برنامج محاصرة البطالة وإتاحة المزيد من خدمات التعليم والصحة والإسكان وغيرها للشباب والمواطنين تظل رهنا بالحافظ على مصر مستقرة وآمنة, وأهاب بالشعب المصري مراعاة مصالح الوطن والتصدي لحماية وطنهم ومكتسباتهم.
وشدد على أنه لن يتهاون في اتخاذ أيه قرارات تحفظ للشعب المصري أمنة وأمانه وأمن مصر واستقرارها.

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم