فرص توظيف بالمكتب النسوي ببرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام

تم النشر في مصنف كـ وظائف شركات كبرى
202

يطرح المكتب النسوي ببرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام بالتعاون مع عدد من القطاعات والشركات الخاصة عدد من الوظائف النسائية . وتتضمن الوظائف:

رسامات هندسيات بمؤهل بكالوريوس تصميم داخلي أو هندسة معماريه ب الدمام ومحافظة الخبر وبائعات ومندوبات تسويق ومراقبات بمؤهل ثانوية عامه بالدمام والخبر ومدرسات لغة انجليزية للصفوف المبكرة للحاصلات على مؤهل جامعي بكالوريوس انجليزي واجتياز المقابلة الشخصية والاختبار ومكان العمل في الدمام والخبر.


ودعا برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب الراغبات في شغل هذه الوظائف إلى الحضور إلى مقر البرنامج بالدمام المكتب النسوي لإجراء المقابلة الشخصية والإطلاع على طبيعة الوظائف ومتطلباتها ومقارنتها بالقدرات المكتسبة لطالبي العمل ليتم التوظيف مباشرة بعد استكمال الإجراءات في إطار اهتمام البرنامج لتنمية الشباب بتدريب وتوظيف الشباب من الجنسين وإتاحة الفرصة أمامهم للدخول في سوق العمل وتهيئة الظروف لهم.


وتأتي المبادرة ضمن المبادرات العديدة لبرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب التي يحرص خلالها على تنمية قدرات الشباب من الجنسين بالمنطقة الشرقية وإيجاد جيل قادر على مواجهة متطلبات الحاضر والمستقبل وتلبية حاجات سوق العمل والاستفادة من جهودهم في التنمية بوجه عام.


كما يهدف البرنامج إلي بث روح العمل والإنتاجية اجتماعيا بين الشباب والعمل من خلال موقعه على الانترنت على عرض الوظائف التي يحصرها من مؤسسات القطاع الخاص بشكل دائم لإعطاء فرصة للشباب الراغب بهذه الوظائف الإطلاع على خصائصها واختيار ما يناسبهم منها.

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم