1000 متقدم يتنافسون على 13 وظيفة “حارس أمن” بمالية الشمالية

تم النشر في مصنف كـ اخبار ساخنة
202

 

 

تقاطر أكثر من ألف شاب من ابناء المنطقة الشمالية الى فرع وزارة المالية سعيا منهم لمقابلة اللجنة الوزارية المشكلة لهذا الغرض والفوز بإحدى الوظائف الـ (13) الشاغرة والمعلن عنها سلفا، بمسمى وظيفي حارس أمن ( سيكورتي ) .

فقد أكدت مصادر خاصة لـ أن الوظائف المعلن عنها لا تتجاوز 13وظيفة.

في نفس الوقت الذي نفى فيه أحد المسؤولين أن تكون الوظائف الشاغرة بهذا العدد انما لم ينكر أنه قد يكون مقاربا، مشيرا إلى أن وزارة المالية أعلنت عن الوظائف وتعلم انه سوف يتقدم لها آلاف وهي مستعدة لاستقبالهم

من ناحيتها رصدت «المدينة» الطوابير الطويلة للمتقدمين بأسياب مبنى المالية الواقع وسط مدينة عرعر، والتقت بعدد من المتقدمين كان من بينهم محمد العنزي خريج جامعي حيث قال :جميع المتقدمين للوظائف قبلوا مبدئيا وهم بأعداد كبيرة ولكن هناك نوع من التنظيم لمسناه بفضل رجال حراس الأمن « سكيرتي» المتواجدين بكثافة مشيرا الى أن نسبة قبوله بالوظيفة لا تتعدى 1% مقارنة بعدد الوظائف القليلة. فيما قال فهد الرويلي « خريج دبلوم بعد الثانوية»: بدأ استقبال الملفات من الساعة 9 صباحا ولازلت في الطابور الى الساعة11 والتي تمتد في مبنى فرع وزارة المالية وقد ارهقني التعب من الوقوف الطويل مشيرا انه من الأفضل تقديم بعض الخدمات «كالماء» «والعصير» نظرا الى عدم استطاعتنا الخروج من الطابور خوفا على ضياع الدور ولشدة الحر خارج المبنى .
وكانت وزارة المالية قد أعلنت عن رغبتها في شغل وظائف «مراقبين امن» على بند الأجور « واهم شروطها ان لا يتجاوز عمر المتقدم عن 40عاما وان يكون حاصلا على الشهادة المتوسطة .

من جهته قال مدير فرع وزارة المالية بعرعر اسعد عبدالكريم المرشد ان هناك لجنة وزارية هي المضطلعة بكل ما يتعلق بالقبول والتسجيل على الوظائف وان دور الفرع هو تنظيمي فقط .

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم