بدء التسجيل في برنامج أرامكو للتدريب التعاوني الصناعي

تم النشر في مصنف كـ وظائف شركات كبرى
202

بدء التسجيل في برنامج أرامكو للتدريب التعاوني الصناعي

صحيفة توظيف : تعلن شركة أرامكو السعودية عن بدء التسجيل في برنامج أرامكو للتدريب التعاوني الصناعي ، ويعد البرنامج فرصة تدريبية لمرحلة الامتياز لعدد محدود من طلاب الدبلوم السعوديين المتفوقين الدارسين بالكليات الصناعية أو الفنية ومعهد الإدارة العامة ، ويهدف هذا البرنامج إلى مساعدة المشاركين في اكتساب الخبرات العملية واستيفاء متطلبات التخرج من كلياتهم أو معاهدهم. وفي نهاية البرنامج، يقيّم المشاركون لتحديد علاماتهم الإجمالية للساعات التدريبية المطلوبة من الكلية أو المعهد.

بداية البرنامج:-
– سيبدأ التدريب العملي للبرنامج للطلبة المؤهلين اللذين وقع عليهم الاختيار في تاريخ 18 جمادى الأولى 1439هـ الموافق 4 فبراير 2018م.

شروط الإنضمام بالبرنامج:-
* الأشخاص المؤهلون للتسجيل في هذا البرنامج هم الطلاب الذين تشترط كلياتهم/ معاهدهم ممارسة التدريب العملي قبل التخرج، حيث ينظر في الطلبات بناءً على توفر الشواغر والمعايير التالية:-
– يجب أن يرشح المتقدمون من قبل كليتهم/ معهدهم وأن لا تقل معدلاتهم التراكمية عن 2 من 4 للتخصصات الفنية و2.50 من 4للتخصصات غير الفنية أو ما يعادلها وتمنح الأولوية للمرشحين ذوي المعدلات العالية.
– يجب أن تكون مدة التدريب المطلوبة من الكلية أو المعهد 10 أسابيع على الأقل.
– يجب ألا يكون المتقدم قد تخرج من كليته أو معهده.

المتطلبات:
على المرشحين لهذا البرنامج تقديم الوثائق التالية:
– نسخة من بطاقة الأحوال المدنية.
– نسخة من كشف الدرجات الرسمي الأخير.
– كتاب من الكلية/ المعهد ينص على أن برنامج التدريب التعاوني من متطلبات التخرج.

العوائد خلال فترة البرنامج:
– راتب شهري.
– سكن مجاني حسب التوفر/ الأهلية.
– النقل حسب خطة الشركة.
– تأمين طبي حسب خطة الشركة.

يبدأ التقديم يوم الثلاثاء بتاريخ 1439/01/20هـ الموافق 2017/10/10م وينتهي التسجيل يوم الخميس بتاريخ 1439/01/29هـ الموافق 2017/10/19م الساعة 3:30 عصراً .

للتقديم : من هنا

بواسطة توظيف

توظيف وظائف وظيفة كوم