المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف التعليمية بالقصيم السبت

استكملت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة القصيم تشكيل اللجان المكلفة لعمل المقابلات الشخصية للمتقدمين لشاغلي الوظائف التعليمية البالغ عددهم 2060 متقدماً للعام الدراسي 1431 – 1432 التي ستبدأ أعمالها بعد غد السبت حتى تاريخ 1/5 /1431 في مبنى إدارة شؤون المعلمين في الإدارة العامة ببريدة.

وبين مدير إدارة شؤون المعلمين بالإدارة عبدالرحمن ناصر المجحدي أن إدارته وبتوجيه من المدير العام المشرف على مركز المقابلات الشخصية فهد بن عبدالعزيز الأحمد قد شكلت عدداً من اللجان الموكل إليها تنظيم وتسهيل عملية إجراء المقابلات الشخصية لعدد من متقدمي الوظائف التعليميةً.

وذكر المجحدي أن اللجان وزعت وفق آلية تجعل من مقابلة المتقدم لشغل الوظائف التعليمية لايحتاج إلى أي استفسار قد يعترض طريقه، حيث تم تشكيل لجنة للتوزيع،ولجنة للتنظيم،بالإضافة إلى لجنة تدقيق البيانات، ولجنة مطابقة المؤهلات، ولجنة المقابلات، مع مشاركة لجنة طبية، ولجنة للرصد، ولجنة للمتابعة والتقارير.

كما أشار المجحدي إلى أن الأشخاص المسجلة أسماؤهم ضمن نطاق المقابلات التابعة لإدارة تعليم القصيم، سيتم إشعارهم برسائل sms يوضح فيها موعد المقابلة باليوم والتاريخ.

وأهاب المجحدي بضرورة الرجوع إلى الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بمنطقة القصيم على الرابط :

http://www.qassimedu.gov.sa/