• 0
    Notifications 0 new
    You have no notifications.
وظائف

بنك التسليف يعلن إسقاط 24 قسطا دون الحاجة للمراجعة


 

صرف القروض الاجتماعية الجمعة القادم

واس : أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار عن البدء في تطبيق آلية تنفيذ الأمر السامي المتعلق بإعفاء المواطنين من سداد قسطين لمدة عامين وصرف القروض الاجتماعية واستقبال طلبات التمويل واستئناف العمل في المشاريع الصغيرة والناشئة.

وأوضح البنك في بيان صحفي اليوم أنه سيتم تطبيق قرار الإعفاء عن السداد قسطين لمدة عامين من القروض الاجتماعية واحتسابه على جميع القروض القائمة قبل الأمر الملكي الصادر بتاريخ 20/3/1432هـ الموافق 23/2/2011م مؤكدا أنه ما بعد التاريخ فلن” ينطبق عليه الأمر السامي”.
وقال أنه بالنسبة للمقترضين الذين يغطي الإعفاء ما تبقى من رصيد القرض “تقل عدد الأقساط المستحقة عن 24 قسط” فان البنك سيتولى تزويد جهات عملهم بإخلاء الطرف دون الحاجة إلى التوجه للبنك أو احد فروعه ومن تم الحسم عليه بعد هذا التاريخ سيتم إعادة ما تم حسمه دون الحاجة لمراجعة البنك.
وأضاف بنك التسليف والادخار في بيانه أنه بالنسبة للمقترضين الذين لا يغطي الإعفاء ما تبقى من رصيد القرض “تزيد عدد الأقساط المستحقة عن 24 قسط” فان البنك سيقوم بإسقاط عدد 24 قسطا من قيمة رصيد القرض القائم وسيتولى إخطار جهات عملهم بالأقساط التي تم إسقاطها.
وحول صرف القروض الاجتماعية المقبولة لدى الفروع أعلن البنك إنه سينشر يوم الجمعة القادم المواعيد المحددة للاستقبال على موقعه الالكتروني على الانترنت.
وبشأن الطلبات الجديدة في القروض الاجتماعية أكد البنك أن التقديم سيكون عن طريق موقع البنك الالكتروني ليتم آلياً تحديد موعد للحضور إلى الفرع لإكمال الإجراءات والصرف ،مبينا أن التقديم لا بد أن يكون على الفرع الذي تتبع له جهة العمل.
وحول البدء في استقبال طلبات التمويل واستئناف العمل في المشاريع الصغيرة والناشئة بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ الإعلان فيما سيتم إعلان الآلية لاستقبال الطلبات الجديدة على موقع البنك الالكتروني وفي وسائل الإعلام.