• 0
    Notifications 0 new
    You have no notifications.
وظائف

وزير الخدمة المدنية : إعلان 11 ألف وظيفة إدارية خلال 4 أسابيع

 

 

كشف وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن عبدالله البراك، عن إعلان 11 ألف وظيفة إدارية خلال الأربعة أسابيع المقبلة.
وبين في إطار جولته التفقدية لفرع ومكاتب الوزارة بمنطقة عسير، أن الوزارة تتبنى وتتبع العدالة في المفاضلة بين خريجات قسم التاريخ وتسعى جاهدة لضمان العدالة والمساواة بين المتقدمين والمتقدمات.

وأوضح البراك بحسب “عكاظ” أنه تجري حاليا مطابقة بيانات 28 ألف وظيفة معلنة تمهيدا لاستكمال إجراءات المعينين على هذه الوظائف.
وتفقد البراك برفقة الناطق الإعلامي للوزارة عبدالعزيز الخنيني أمس فرع ومكاتب الوزارة بعسير، واطلع على الخدمات التي يقدمها الفرع للمراجعين والمراجعات، وتفقد مكاتب ومرافق المبنى الجديد وتجهيزاته بحي الموظفين بأبها، واستمع لشرح مفصل عن تجهيزات الفرع من مديره العام عبدالله سعد الفصيلي والخدمات التي يقدمها وآليات العمل فيه.
والتقى البراك بعدد من المراجعين وخريجي الدبلومات الصحية والكليات التقنية والذين لم يتم تعيينهم منذ تسع سنوات، كما التقى في مسرح الديوان بأبها بخريجات كلية التربية التابعة لجامعة الملك خالد من خريجات قسم التاريخ والحضارة واللواتي لم يتم تعيينهن، كما التقى بعدد من موظفي المؤسسة العامة لصوامع الغلال المتظلمين من ترسيمهم على مراتب ودرجات أقل من التي يستحقونها، إضافة لعدم صرف بدلات خطر وعدوى لهم مثلهم مثل بقية الوزارات الحكومية مثل الزراعة والصحة.
وسجل البراك ملاحظات وشكاوى الجميع ووعد بأن يتخذ فيها الإجراءات الممكنة حسب اختصاصات الوزارة، ووعد بصفة خاصة خريجات كلية التربية قسم التاريخ والحضارة بإجراء محادثة شخصية مع وزير التربية والتعليم بخصوص شكاويهن.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة أمس وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالرحمن البراك، الذي يزور المنطقة حاليا، وجرى خلال الاستقبال استعراض عدد من الأمور المتعلقة بديوان الخدمة المدنية، وأطلع البراك سموه على برنامج وخطط الوزارة المستقبلية التي تعتزم تنفيذها.
وفي نهاية اللقاء سلم وزير الخدمة المدنية، أمير المنطقة هدية تذكارية بهذه المناسبة، حضر اللقاء مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بمنطقة عسير عبدالله الفصيلي.